مدير النشر : محمد حرودي
Advertisement Banner
ADVERTISEMENT
مدير النشر : محمد حرودي

من نحن؟

   

 

@ ـــــــــمن نحن ؟ــــــــــــــ@

الميادين نيوز”(almayadeennews.ma)، موقع مغربي إخباري رقمي شامل، حي و متجدد على مدار الساعة، يصدر باللغة العربية عن شركة”صورميد- ميدياSORMED MEDIA.

اخترنا اسمالميادين نيوزلأننا نحرص على إعطاء الأولوية لـ”الصحافة الواقفة”في ميدان الحدث، نتحرى الصدقية والمهنية من مصادر موثوقة، ننزل في الميدان ومنه يبدأ الخبر اليقين ليصل كاملا إلى قرائنا الأفاضل ومتتبعي قناتنا على”اليوتوب”، لذالك نريد لـ“الميادين نيوز”أن تكون معكم وبكم عصارة تجارب إعلامية، وبرأسمال قوامه خط تحريري تطبعه الجرأة والمصداقية والمسؤولية.

إنالميادين نيوزوبفضل المسيرة المهنية لمؤسسها التي رسمها بخطى ثابتة، مدعوما بمهارات طاقم هيأة تحريرها، تحرص على إثراء سجل“صاحبة الجلالة”بنموذج متميز“لصحافة القرب”،صحافة وطنية منفتحة مستقلة وجادة، قوامها الحياد والموضوعية في نقل الحقائق، وتزويد القارئ بالخبر اليقين البعيد عن العناوين“الرنانة”و“التجارية”، وما يفرضه ذالك من  حرص على تنوع مصادر الخبر، وإعطاء الكلمة للرأي والرأي الآخر بشكل يعكس غنى التعددية الفكرية والثقافية لبلادنا.

إن هدف“الميادين نيوز، هو أن تنقل للناس ولقرائها ما ينتظرونه من معلومات وحقائق، فنحن لا نملك الحقيقة بل نبحث عنها باستعمال أدوات الصحافة الجديدة القادرة على استرجاع المهام النبيلة لـ“صحافة القرب”أو“الصحافة الواقفة”في ميدان الحدث، وسبر أغوار الحقيقة والخبر اليقين في مواجهة التدفق الغزير للأخبار المزيفة التي صار يُنتجها وينشرها كل من يملك وسيلة إلكترونية.

الميادين نيوز.. من هنا يبدأ الخبر(almayadeennews.ma  من هنا يُتابع قراؤنا الأعزاء على مدار الساعة كلمة وصوتا وصورة وفيديو، جميع الأخبار الحصرية والمستجدات الطارئة بشكل مستمر، وكذا الأجناس الصحافية المختلفة من ربورطاجات وتقارير وتحقيقات وملفات وبرامج حوارية ووثائقية على القناة الخاصة بالموقع على”اليوتوب”.

ولأننا في“الميادين نيوز”نؤمن بأن”الصحافي هو محامي الدفاع عن الإصلاحات والشفافية”كما يقول ميثاق الناشرين في الولايات المتحدة الأمريكية، ولأننا نؤمن بأن مهنة الإعلام كرسالة إنسانية ومجتمعية، مثلما نؤمن أيضا بأننا أمام واجب مهني له أخلاقياته وتحدياته، فقد حرصنا على ابقاء أبواب هيأة تحرير“الميادين نيوز”مفتوحة أمام قرائنا للتفاعل مع المحتوى الإلكتروني المقترح عليهم، والإدلاء بملاحظاتهم التي نعول عليها لمساعدتنا على حسن خدمة قرائنا حتى نكون معا شركاء وفاعلون أساسيون في العطاء والدفاع عن عشقنا لمهنة”الصحافة”ورسالتها النبيلة.

             _______________________________

مجموعةSORMED MEDIA“الناشرة لـ“الميادين نيوز”(almayadeennews.ma)

ملف الصحافة : عدد 03/2021 جريدة